الثلاثاء 02 ربيع الثاني / 11 ديسمبر 2018
01:49 م بتوقيت الدوحة

قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة في القدس والضفة 20

وكالات

الإثنين، 26 نوفمبر 2018
قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة في القدس والضفة
قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات واسعة في القدس والضفة
شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم، حملة مداهمات واعتقالات واسعة في مناطق مختلفة من القدس المحتلة والضفة الغربية طالت 47 فلسطينيا.

وذكرت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت، 32 مقدسيا، بينهم نحو 20 من أبناء حركة فتح في المدينة المقدسة، وأسرى محررون.. موضحة أن الاعتقالات شملت كافة أحياء وبلدات مدينة القدس.

تأتي هذه الاعتقالات بعد الوقفة الاحتجاجية التي نفذها نشطاء في شارع صلاح الدين قرب سور القدس التاريخي مساء أمس، احتجاجا على اعتقال الاحتلال لمحافظ القدس عدنان غيث وتمديد اعتقاله حتى الخميس.

وفي الضفة الغربية، اعتقلت قوات الاحتلال 8 فلسطينيين من محافظة الخليل، بينهم طفلان، وخمسة اخرين بينهم فتاة وصحفي من محافظة رام الله، فيما اعتقلت تلك القوات طفلا وشابا من محافظة بيت لحم، بعد دهم منزلي والديهما، وتفتيشهما.

من ناحية أخرى، أغلقت قوات الاحتلال كافة مداخل بلدة دير أبو مشعل شمال غرب رام الله، ومنعت المركبات من الدخول أو الخروج من البلدة، الأمر الذي عطل وصول الموظفين إلى عملهم، والطلبة إلى جامعاتهم.

وكانت مواجهات قد اندلعت في البلدة بين جيش الاحتلال وعدد من الشبان الليلة الماضية، أطلق الاحتلال خلالها قنابل الصوت والغاز والرصاص المغلف بالمطاط.

يشار إلى أن أربعة شبان أصيبوا قبل أيام برصاص جنود الاحتلال أثناء مرورهم من مدخل البلدة، ووصفت حالة أحدهم بالخطيرة.
التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.

خبر عاجل : عاجل .. #عمان تفوز على الإمارات وتتوج بكأس بطولة #خليجي_23