الأربعاء 16 جمادى الأولى / 23 يناير 2019
06:56 م بتوقيت الدوحة

مدرب "أم صلال" يشيد بفوز فريقه على "الخريطيات"

87

الدوحة - قنا

الخميس، 11 يناير 2018
. - مدرب أم صلال محمود جابر
. - مدرب أم صلال محمود جابر
عبر مدرب أم صلال محمود جابر عن ارتياحه التام لما قدمه فريقه في المباراة اليوم، بعد فوزه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد امام الخريطيات في مستهل مشوار الفريق في أولى مباريات القسم الثاني من الدوري القطري لكرة القدم.

وقال محمود جابر في المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية المباراة :"إن فريقه كان موفقا في الشوط الأول في التقدم بنتيجة عريضة وانتهج نهجا تكتيكيا مختلفا في الشوط الثاني تحكم من خلاله في مجريات اللعب".. مشيرا الى أن الخريطيات لم يهدد مرمى فريقه في الشوط الثاني الا بالهدف الوحيد الذي أحرزه.

وفي سؤال عن ظهور المحترف الجديد أسامة الدراجي في المباراة، قال مدرب أم صلال إن بداية الدراجي أكثر من رائعة باعتباره أعطى للفريق الاضافة المطلوبة والمرتقبة بعد ان نجح في التكيف مع أجواء الفريق والدوري بشكل سريع جدا، واختتم قوله "إنه سعيد جدا بالفريق من حيث الاداء والنتيجة".. مؤكدا ان البداية طيبة وتحتاج لمواصلة اللعب الجيد والنتائج الإيجابية.

وعلى الجانب الاخر ظهرت علامات الحزن على وجه احمد العجلاني مدرب الخريطيات بعد خسارة فريقه بثلاثية أمام ام صلال، قائلا " إن كل شيء قد حسم في الشوط الأول بالثلاثية في وقت لم تكن فيه بداية الفريق موفقة".. مشيرا إلى أن هدف الفريق في الشوط الثاني لم يكن كافية للعودة للمباراة .

وقال العجلاني إن الفريق سيواصل عمله بجدية كبيرة وسيستعد للمباريات القادمة بأفضل ما لديه من امكانيات لتحسن موقعه في الدوري.

التعليقات

لا يوجد تعليقات على الخبر.

خبر عاجل : عاجل .. #عمان تفوز على الإمارات وتتوج بكأس بطولة #خليجي_23