السبت 06 ربيع الثاني / 15 ديسمبر 2018
11:45 ص بتوقيت الدوحة
اتفاقية استخدام الموقع

تحتفظ صحيفة العرب بحقها في تعديل هذه الشروط.

استخدام هذا الموقع لأغراض مشروعة ولا يمكنك التعدي على خصوصية الآخرين، أو حقوق النشر الخاصة بالغير، أو على ألفاظ فاحشة، أو تسيء إلى الأديان أو تنتهك حرمتها، أو تكون لأي سبب آخر غير مقبولة. لا يجوز نسخ المادة الموجودة في هذا الموقع أو إعادة نشرها أو إذاعتها بأي طريقة إلا لأغراض استعمالك الشخصي فقط.

لا يجوز تعديل المادة الموجودة في هذا الموقع أو تحويرها لخلق عمل جديد أو استخدامها لأي غرض بخلاف استعمالك الشخصي فقط .

يحتفظ موقع صحيفة العرب على بيانات المشتركين في عضويته على أجهزة تشغيل وقواعد بيانات ونظم حماية ذات كفاءة عالية، وإنك توافق على أن الموقع يحتفظ ببياناتك الشخصية واستخدامها من قبل أقسامه المعنية. وإن توافق على أن الموقع لا يتحمل مسؤولية تسرب بيانات العضو المشترك بسبب عمليات السطو والتخريب التي يقوم بها المهاجمون على شبكة الإنترنت. وأن الموقع أو أي من مسؤوليه لا يتحمل مسؤولية تلف أو ضياع هذه البيانات لأي سبب من الأسباب، وإنك توافق على إدخالها في الموقع دون أي مقابل.

لا تتحمل صحيفة العرب أي شخص يشترك في إعداد أو إنتاج أو توزيع أي مادة في هذا الموقع أية مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر مادي أو معنوي ينشأ من استعمال هذا الموقع أو من عدم التمكن من استعماله أو من أي خطأ أو حذف أو عيب يوجد فيه أو من عدم صحة المعلومات التي يقدمها.
إن كل الحقوق في هذا الموقع بما في ذلك حقوق النشر والتأليف وحقوق ملكية المعلومات ومحتويات الموقع مملوكة لصحيفة العرب.
تطبق على هذه الشروط قوانين دولة قطر ويكون لمحاكمها سلطة حصرية في نظر النزاعات الناشئة منها.

خبر عاجل : عاجل .. #عمان تفوز على الإمارات وتتوج بكأس بطولة #خليجي_23